أحمد صابر مدافع الفريق الكروي الأول السابق بنادي إنبي يستعيد ذكرياته مع الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ويؤكد أنه اعتاد دائما على أعمال الخير
المنتخب الوطني للجودو حقق 4 ميداليات، بواقع ذهبية وفضية وبرونزيتين، خلال مشاركته في البطولة الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في العاصمة السنغالية داكار.
حزن أحمد مرتضى بعد نتائج فرز الأصوات بدائرة الدقي والعجوزة